امريكا

 

http://www.droobedu.com/wp-content/uploads/whystudyinusa.jpg

لماذا التعليم في امريكا :

تعتبر امريكا احدى أشهر الوجهات الدراسية للطلاب الدوليين حول العالم , حيث يستقطب هذا البلد حوالي %30 من الطلاب الذين يدرسون في الخارج كل عام , الجامعات الأمريكية في المراكز الأولى في ترتيب الجامعات حول العالم . في هذه الصفحة نحاول أن نخبر الطالب العربي حول معلومات الدراسة في أمريكا و الأسباب التي تجذب آلاف الطلاب للدراسة في هذا البلد .

 

مميزات التعليم في أمريكا :

تمتلك أمريكا احدى أرقى الأنظمة التعليمية حول العالم , و تقدم الجامعات الأمريكية مجموعات متنوعة من البرامج الدراسية في شتى المجالات , ففي مرحلة الدراسة الجامعية يتاح للطالب الإختيار من بين العديد من البرامج الدراسية في معظم التخصصات التعليمية و المهنية  التي تؤهل الطالب و تعدّه لدخول الحياة العملية, أما بالنسبة لمرحلة الدراسات العليا, يستطيع الطالب الحصول على الخبرة المهنية و العمل مع افضل العقول في مجال الأبحاث الدراسية, حيث تشتهر الجامعات الأمريكية بتقديمها لكمّ هائل من البحوث العلمية سنوياً.

اضافة الى ذلك تعتبر المؤهلات الدراسية الأميركية مقياس الكفاءة  والخبرة لدى الكثير من أرباب العمل حول العالم و خاصة في العديد من دول الشرق الأوسط و افريقيا, كذلك, تشتهر الجامعات الأميركية بترحيبها بالطلاب الدوليين ودعمها لهم ، ويعزز من ذلك طبع الأميركيين الودود وتقبلهم الكبير للتنوع الثقافي في المجتمع الأميركي .

http://www.droobedu.com/wp-content/uploads/usamap.jpg

خدمات دروب التنمية في أمريكا :

من خلال عقود وكالات مباشرة مع الجامعات و معاهد اللغات و الهيئات التعليمية في أمريكا , نقوم بتقديم كل ما يلزم الطالب الراغب بالدراسة في أمريكا , إبتداء من جلب القبول , إلى خدمة الإستقبال في المطار و توفير السكن للطالب .

بالإضافه إلى العديد من الخدمات التي تتميز مجموعة دروب بتقديمها لعملائها الكرام .

للمزيد من المعلومات بخصوص الدراسة في امريكا و خدمات دروب في أمريكا . بإمكانك الإتصال بنا و الإستفسار مباشرة من خلال أحد وسائل الإتصال المتوفرة في ( صفحة الإتصال بنا )