الجامعات في بريطانيا

 

http://www.droobedu.com/wp-content/uploads/Study-in-uk-university.jpg

 

الدراسة في الجامعات البريطانية 

لست فى حاجة الى أن تكون من هواة القراءة فى التاريخ ،  لتعرف مدى عراقة التعليم البريطانى ، وأصالة جامعاته المختلفة التى ساهمت اسهاما عظيما فى كافة المجالات المختلفة لعشرات السنين المتتالية ..فمن النادر ان تجد شخصية أكاديمية متميزة سواء فى الغرب أو فى عالمنا العربي ، ولم يسبق له الدراسة فى إحدى الجامعات البريطانية ، وحصل على درجة اكاديمية من خلالها..

عندما تتحدث عن الجامعات والمعاهد والمراكز التعليمية البريطانية ، فانت تتحدث عن قائمة طويلة من المنارات المشرفة فى تاريخ العلوم والفنون والآداب وكافة الصناعات ، مثل : اسكفورد وكمبريدج وجامعة يورك وإدنبرة ولندن وليذز ، وغيرها من الجامعات المتخصصة ، والتى حققت انجازات كبيرة للبشرية جمعاء فى مختلف المجالات.

أتى هذا التميز بسبب البيئة التعليمية الإبداعية التى توفرها نظم التعليم البريطانية على مدى عقود متتالية ، تعمل على تطوير الامكانيات العلمية والفكرية للطالب ، وجعله دائما في مواكبة تطورات الحاضر وتطلعات المستقبل..إلى جانب معايير الجودة العالية للمؤسسات التعليمية البريطانية التى تعتبر من ضمن الأفضل على مستوى العالم ، الأمر الذي جعل العديد من الجامعات المرموقة الدولية تحاول أن تسير على نهجها الإداري والتعليمي والإبداعي.

وتتنوع الدراسة فى بريطانيا على مجال واسع وعريض من التخصصات المختلفة ، التى تشملها المؤسسات التعليمية البريطانية التى لا يقل عددها عن 3000 مؤسسة تتنوع مابين معاهد وكليات ومدارس تشمل جميع التخصصات بلا استثناء  ، سواءا على مستوى التعليم المهنى أو العالى او الجامعى والأكاديمي والدراسات العليا ،  وتسقبل مالا يقل عن 250 الف طالب وافد أجنبي سنويا ، ولذلك فهي مهيأة لاستيعاب الخدمات الطلابية المختلفة سواءا فى الجوانب الدراسية او الثقافية او المعيشية والسكنية وغيرها

http://www.droobedu.com/wp-content/uploads/Universities-Uk.jpg

انضمامك لإحدى هذه المنارات التعليمية المضيئة ، سيمثل  بالتأكيد  اضافة هائلة لك على المستوى الشخصى  والتعليمي والوظيفي والبحثي والإبداعى ، كونها نحظى بشهرة عالمية وتنال احتراما وتقديرا بالغين من أرباب العمل او الجهات الأكاديمية البحثية.

للمزيد من المعلومات بخصوص الدراسة في بريطانيا و خدمات دروب في بريطانيا . بإمكانك الإتصال بنا و الإستفسار مباشرة من خلال أحد وسائل الإتصال المتوفرة في ( صفحة الإتصال بنا )