دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

 

 http://www.droobedu.com/wp-content/uploads/Study-lang-in-uk.jpg

دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

تعد بريطانيا المنبع الأول للغة الإنجليزية لدول العالم ، وهي أصل هذه اللغة التى انتقلت الى أقطار العالم أجمع ، لتصبح اللغة الاساسية فى بعض الدول ، واللغة الاولى للتعارف بين شعوب الأرض على مستوى العالم ، كلغة ثانية تدرّس فى الكثير من المدارس والجامعات الغير إنجليزية..

واللغة الإنجليزية البريطانية تختلف في لهجتها عن اللهجات الامريكية والكندية والاسترالية في كونها الأكثر وضوحا والتزاما بالقواعد اللغوية والنحوية والنطقية الخاصة بها ، والتى يمكنك ان تميزها فور سماعك لها حتى اذا كانت معرفتك بالانجليزية بسيطة أو متوسطة ، وذلك بسبب أدواتها الصوتية المتميزة والمختلفة فى النطق وطريقة الحديث عن اللهجات الإنجليزية الأخرى بشكل ما..

ومع تزايد أهمية هذه اللغة ، واعتمادها توافقيا كلغة عالمية يتحدث بها الكثيرون ممن لا ينتمون إليها ، بل واعتبارها كإحدى المهارات الشخصية التى تشير الى إمكانيات الشخص الوظيفية وتساعد على توظيفه .. أو لرغبة الدارس فى تعلمها لتحقيق التواصل والانفتاح مع العالم ، أو غيرها من الأسباب العامة أو الخاصة للطالب..لذلك يحاول الكثيرون من الطلبة العرب أن يتعلموا اللغة الانجليزية بشكل صحيح عن طريق السفر الى بريطانيا وتلقى تعليمه للإنجليزية على أيدي مدرسين ينتمون الى هذه البلاد ويتحدثون لغتها ، لتطوير مهاراتهم فى التحدث والكتابة والاستماع والقراءة ، الى جانب اكتساب مميزات المجتمع البريطاني الثقافية والادبية والعلمية..

 

دراسة اللغة الانجليزية فى بريطانيا لها مميزات خاصة ، فموقعها الجغرافي ليس بعيدا إذا قورن بالدول الناطقة بالانجليزية الأخرى التى تقع على أقصى الأطراف ، إلى جانب سهولة ووضوح قوانين استخراج الفيزا الخاصة بالاقامة طوال فترة الدراسة ، ناهيك عن توفر وسائل النقل منخفضة التكلفة التى تجعل تنقلك داخل بريطانيا وكافة أوروبا سهلا ممتعا..وفوق كل ذلك يكفي ان تحصل على شهادة تفيد بدراستك للغة الانجليزية فى المعاهد والجامعات البريطانية العريقة ، التى كانت ومازالت على ريادة التعليم الاكاديمي واللغوي .

للمزيد من المعلومات بخصوص الدراسة في بريطانيا و خدمات دروب في بريطانيا . بإمكانك الإتصال بنا و الإستفسار مباشرة من خلال أحد وسائل الإتصال المتوفرة في ( صفحة الإتصال بنا )